87.01
|
|
|
|
|
|
|
جرارات (باستثناء العربات الجرارة الداخلة في البند 7.09).
|
|
|
|
|
|
|
|
|
-
|
جرارات زراعية صغيرة ذات محور واحد:
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
10
|
.10
|
.01
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع الجرارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع الجرارات.
|
% 1
|
عدد
|
|
90
|
.10
|
.01
|
87
|
|
- - -
|
غيرها.
|
% 5
|
عدد
|
|
00
|
.20
|
.01
|
87
|
|
-
|
جرارات طرق للمقطورات النصفية.
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
-
|
جرارات بجنازير:
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
10
|
.30
|
.01
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع الجرارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع الجرارات.
|
% 1
|
عدد
|
|
90
|
.30
|
.01
|
87
|
|
- - -
|
غيرها.
|
% 5
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
-
|
غيرها، قوة محركها:
|
|
|
|
|
|
|
|
|
- -
|
لا تتجاوز 18 كيلو واط :
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
10
|
.91
|
.01
|
87
|
|
- - -
|
جرارات للطرق من طراز السيارات لقطر المقطورات.
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- - -
|
غيرها:
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
91
|
.91
|
.01
|
87
|
|
- - - -
|
مكونات تصنيع الجرارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع الجرارات.
|
% 1
|
عدد
|
|
99
|
.91
|
.01
|
87
|
|
- - - -
|
غيرها.
|
% 5
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- -
|
تتجاوز 18 كيلو واط لكن لا تتجاوز 37 كيلو واط:
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
10
|
.92
|
.01
|
87
|
|
- - -
|
جرارات للطرق من طراز السيارات لقطر المقطورات.
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- - -
|
غيرها:
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
91
|
.92
|
.01
|
87
|
|
- - - -
|
مكونات تصنيع الجرارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع الجرارات.
|
% 1
|
عدد
|
|
99
|
.92
|
.01
|
87
|
|
- - - -
|
غيرها.
|
% 5
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- -
|
تتجاوز 37 كيلو واط لكن لا تتجاوز 75 كيلو واط:
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
10
|
.93
|
.01
|
87
|
|
- - -
|
جرارات للطرق من طراز السيارات لقطر المقطورات.
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- - -
|
غيرها:
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
91
|
.93
|
.01
|
87
|
|
- - - -
|
مكونات تصنيع الجرارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع الجرارات.
|
% 1
|
عدد
|
|
99
|
.93
|
.01
|
87
|
|
- - - -
|
غيرها.
|
% 5
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- -
|
تتجاوز 75 كيلو واط لكن لا تتجاوز 130 كيلو واط:
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
10
|
.94
|
.01
|
87
|
|
- - -
|
جرارات للطرق من طراز السيارات لقطر المقطورات.
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- - -
|
غيرها:
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
91
|
.94
|
.01
|
87
|
|
- - - -
|
مكونات تصنيع الجرارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع الجرارات.
|
% 1
|
عدد
|
|
99
|
.94
|
.01
|
87
|
|
- - - -
|
غيرها.
|
% 5
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- -
|
تتجاوز 130 كيلو واط :
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
10
|
.95
|
.01
|
87
|
|
- - -
|
جرارات للطرق من طراز السيارات لقطر المقطورات.
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- - -
|
غيرها:
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 1 لهذا الفصل
|
|
|
|
91
|
.95
|
.01
|
87
|
|
- - - -
|
مكونات تصنيع الجرارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع الجرارات.
|
% 1
|
عدد
|
|
99
|
.95
|
.01
|
87
|
|
- - - -
|
غيرها.
|
% 5
|
عدد
|
87.02
|
|
|
|
|
|
|
عربات سيارة معدة لنقل عشرة أشخاص أو أكثر بمن فيهم السائق.
|
|
|
|
|
|
|
|
|
-
|
مجهزة فقط بمحرك ذي مكابس يتم الاشتعال فيها بالضغط(ديزل أو نصف ديزل):
|
|
|
|
10
|
.10
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
للنقل المشترك، المستوردة لصالح شركات ومصالح النقل الداخلي الرسمية
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 2 لهذا الفصل.
|
% 10
|
عدد
|
|
20
|
.10
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد من 10 إلى 15
|
% 30
|
عدد
|
|
30
|
.10
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد من 16إلى 25
|
% 30
|
عدد
|
|
40
|
.10
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد أكثر من 25
|
% 30
|
عدد
|
|
50
|
.10
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع السيارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع السيارات ذات الصالة الواحدة.
|
% 20
|
عدد
|
|
90
|
.10
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
غيرها
|
% 30
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
-
|
مجهزة من أجل الدفع، بمحركين معاً، محرك ذي مكابسيتم الاشتعال فيها بالضغط، و محرك كهربائي (ديزل أو نصف ديزل):
|
|
|
|
10
|
.20
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
للنقل المشترك، المستوردة لصالح شركات ومصالح النقل الداخلي الرسمية
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 2 لهذا الفصل.
|
% 10
|
عدد
|
|
20
|
.20
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد من 10 إلى 15
|
% 30
|
عدد
|
|
30
|
.20
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد من 16إلى 25
|
% 30
|
عدد
|
|
40
|
.20
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد أكثر من 25
|
% 30
|
عدد
|
|
50
|
.20
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع السيارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع السيارات ذات الصالة الواحدة.
|
% 20
|
عدد
|
|
90
|
.20
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
غيرها
|
% 30
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
-
|
مجهزة من أجل الدفع، بمحركين معاً، محرك ذي مكابس متناوبة يتم الاشتعال فيها بالشرر، و محرك كهربائي (ديزل أو نصف ديزل):
|
|
|
|
10
|
.30
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
للنقل المشترك، المستوردة لصالح شركات ومصالح النقل الداخلي الرسمية
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 2 لهذا الفصل
|
% 10
|
عدد
|
|
20
|
.30
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد من 10 إلى 15
|
% 30
|
عدد
|
|
30
|
.30
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد من 16 إلى 25
|
% 30
|
عدد
|
|
40
|
.30
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد أكثر من 25
|
% 30
|
عدد
|
|
50
|
.30
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع السيارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع السيارات ذات الصالة الواحدة.
|
% 20
|
عدد
|
|
90
|
.30
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
غيرها
|
% 30
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
-
|
مجهزة بمحرك كهربائيفقط من أجل الدفع:
|
|
|
|
10
|
.40
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
للنقل المشترك، المستوردة لصالح شركات ومصالح النقل الداخلي الرسمية
ملاحظة: تراجع الملاحظة الإضافية رقم 2 لهذا الفصل
|
% 10
|
عدد
|
|
20
|
.40
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد من 10 إلى 15
|
% 30
|
عدد
|
|
30
|
.40
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد من 16 إلى 25
|
% 30
|
عدد
|
|
40
|
.40
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
لعربات النقل ذات مقاعد أكثر من 25
|
% 30
|
عدد
|
|
50
|
.40
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع السيارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع السيارات ذات الصالة الواحدة.
|
% 20
|
عدد
|
|
90
|
.40
|
.02
|
87
|
|
- - -
|
غيرها
|
% 30
|
عدد
|
87.04
|
|
|
|
|
|
|
عربات سيارة لنقل البضائع.
|
|
|
|
00
|
.10
|
.04
|
87
|
|
-
|
عربات سيارة مصممة للاستعمال خارج الطرق العامة (دمبر "dumpers") أو (طمبرو "tomberaux")
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
-
|
غيرها، مجهزة بمحرك ذي مكابس يتم الاشتعال فيها بالضغط (ديزل أو نصف ديزل):
|
|
|
|
|
|
|
|
|
- -
|
لا يتجاوز وزنها الاجمالي محملة خمسة أطنان:
|
|
|
|
10
|
.21
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
نقل مغلقة بما فيها (VAN)
|
% 20
|
عدد
|
|
20
|
.21
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع السيارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع السيارات ذات الصالة الواحدة.
|
% 10
|
عدد
|
|
90
|
.21
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
غيرها
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- -
|
يزيد وزنها الاجمالي محملة عن خمسة أطنان ولا يتجاوز 20 طناً:
|
|
|
|
10
|
.22
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع السيارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع السيارات ذات الصالة الواحدة.
|
% 10
|
عدد
|
|
90
|
.22
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
غيرها.
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- -
|
يزيد وزنها الاجمالي محملة عن 20 طنا:
|
|
|
|
10
|
.23
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع السيارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع السيارات ذات الصالة الواحدة.
|
% 10
|
عدد
|
|
90
|
.23
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
غيرها.
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
-
|
غيرها، مجهزة بمحرك ذي مكابس يتم الاشتعال فيها بالشرر:
|
|
|
|
|
|
|
|
|
- -
|
لا يتجاوز وزنها الاجمالي محملة خمسة أطنان:
|
|
|
|
10
|
.31
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
نقل مغلقة بما فيها (VAN)
|
% 20
|
عدد
|
|
20
|
.31
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع السيارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع السيارات ذات الصالة الواحدة.
|
% 10
|
عدد
|
|
90
|
.31
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
غيرها.
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
- -
|
يزيد وزنها الإجمالي محملة عن خمسة أطنان:
|
|
|
|
10
|
.32
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع السيارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع السيارات ذات الصالة الواحدة.
|
% 10
|
عدد
|
|
90
|
.32
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
غيرها.
|
% 20
|
عدد
|
|
|
|
|
|
|
-
|
غيرها :
|
|
|
|
10
|
.90
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
مكونات تصنيع السيارات المستوردة من قبل الشركات المرخصة لصناعة وتجميع السيارات ذات الصالة الواحدة.
|
% 10
|
عدد
|
|
90
|
.90
|
.04
|
87
|
|
- - -
|
غيرها.
|
% 20
|
عدد
|